ليغ 1.. سان جرمان لمتابعة عروضه القوية بقيادة ميسي ونيمار وعودة مبابي

ليغ 1.. سان جرمان لمتابعة عروضه القوية بقيادة ميسي ونيمار وعودة مبابي

أ.ف.ب 2022-08-11 15:44:02

يتطلع باريس سان جرمان حامل اللقب الى مواصلة عروضه القوية في مستهل الموسم عندما يستضيف مونبليي، السبت، ضمن المرحلة الثانية من بطولة فرنسا لكرة القدم.

واستهل سان جرمان الموسم بقوة من خلال تتويجه بلقب كأس الابطال الفرنسية عندما تغلب نانت (4-0)، ثم استهل حملة الدفاع عن لقبه بطلا لفرنسا بفوز ساحق على كليرمون (5-0)، الأسبوع الماضي.

لكن أبرز ما يشفي غليل نادي العاصمة الفرنسية هو المستوى الكبير الذي ظهر عليه نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يعول عليه كثيرا هذا الموسم بعد أداء اقل من المتوقع في موسمه الأول، حيث تمكن “البرغوث” من تسجيل ثلاثة أهداف، أحدها أكروباتي، في مباراتين بالإضافة إلى تمريرة حاسمة.

ويأمل المدرب الجديد كريستوف غالتييه الذي استلم الشعلة من الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مع نهاية الموسم الماضي، أن يستمر الفريق الباريسي بأدائه الحالي وألا يكون مؤقتا، في ظل مطالب كبيرة تتخطى الفوز بلقب “ليغ 1”.

وسيواجه سان جرمان، نظيره مونبليي المنتشي بفوزه المثير على تروا (3-2)، الأسبوع الماضي، بهدف لتيجي سافانيي في الدقيقة 81.

ويطمح مونبليي إلى تحقيق نتائج أفضل هذا الموسم بعدما أنهى، الموسم الماضي، في المركز الثالث عشر.

ومن المتوقع أن يعود كيليان مبابي إلى صفوف سان جرمان بعدما غاب عن بداية الموسم بسبب الإصابة، ليعود إلى جانب البرازيلي نيمار أيضا الذي تألق في المباراة الأولى بهدف وثلاث تمريرات حاسمة بعد هدفين في كأس الأبطال.

ولم يخسر سان جرمان أي مباراة على يد خصم فرنسي في ملعبه “بارك دي برانس” منذ شهر أبريل 2021.

share post