هواوي تُطلق هاتفها الذكي الرائد “HUAWEI P50 Pro” في المغرب

هواوي تُطلق هاتفها الذكي الرائد “HUAWEI P50 Pro” في المغرب

إحاطة 2022-06-14 16:39:11

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، الثلاثاء، عن إطلاق هاتف HUAWEI P50 Pro الجديد، أفضل هاتف ذكي مزود بكاميرا بتصميم جمالي.

ويعود هاتف HUAWEI P50 Pro الجديد، وفق مجموعة هواوي إلى الفلسفات التي تكمن في قلب الهواتف الرائدة مع كاميرا True-Form Dual-Matrix وتصميم رائع.

حقبة جديدة من التصوير الفوتوغرافي من هواوي مع كاميرا True-Form Dual-Matrix

يوفر نظام الكاميرا المزدوجة المصفوفة في هاتف HUAWEI P50 Pro صورًا واقعية فائقة الوضوح. تسمح ميزة HUAWEI XD Optics للمستهلكين بالتقاط صور مذهلة وإعادة إنتاج التفاصيل الدقيقة.

تم تزويد هاتفHUAWEI P50 Pro أيضًا مع ميزة XD Fusion Pro، وهو حل محسّن يشتمل على نظام Super Color Filter الجديد ومحرك True-Chroma Image وتقنية Super HDR لتحسين التفاصيل واللون والنطاق الديناميكي بشكل كبير. كما أنه يدعم نطاق تكبير غير مسبوق يبلغ 200 مرة، مما يساعد المستخدمين على التقاط أي شيء بغض النظر عن المسافة.

يوفر محرك صور True-Chroma أعلى دقة ممكنة للألوان، مما يؤدي إلى إنشاء صور تعكس ما تراه العين البشرية. ويستخدم نظام استشعار الضوء المحيط مستشعرًا متعدد الطيف من 10 قنوات، مقترنًا بمعايرة الألوان لأكثر من 2000 لون عبر التدرج اللوني العريض P3، لتحسين قدرته على اكتشاف الضوء المحيط ومتوسط دقة تدرج الألوان بنسبة 50٪ و 20٪ على التوالي.

في سيناريوهات الإضاءة المنخفضة، تظهر الصور أكثر إشراقًا وأكثر تفصيلاً. تلتقط تقنية Super HDR 28٪ ضوء أكثر من النطاق الديناميكي لأداء أفضل بإضاءات منخفضة في الخلفية.

يدعم هاتف HUAWEI P50 Pro تسجيل الفيديو بدقة 4K عبر النطاق البؤري الكامل. يساعد حل تثبيت الصورة AIS Pro الجديد كليًا المستخدمين على التقاط مقاطع فيديو ثابتة محمولة بسهولة، بينما تعد تقنية AI cinemagraph المدعمة بالذكاء الاصطناعي رائعة للقطات الإبداعية التي تعرض حركات بسيطة.

فلسفة تصميم نقية وأنيقة مع تصميم الكاميرا المزدوجة المصفوفة – Dual-Matrix Camera Design

يقدم هاتف HUAWEI P50 Pro تصميمًا جديدًا بالكامل للكاميرا ذات المصفوفة المزدوجة. يأتي هيكل الحلقة المزدوجة في شكل كلاسيكي فوري، يرمز إلى الإمكانيات اللانهائية لكاميرا الهاتف الذكي.

كما يأتي الهاتف بشاشة أكبر وبطارية أكبر، بينما يظل وزنه خفيف وحجمه أصغر. يحتوي هاتف HUAWEI P50 Pro على شاشة ثلاثية الأبعاد من الزجاج المنحني True-Chroma مقاس 6.6 بوصة مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز وكاميرا واحدة غير مزعجة في منتصف الشاشة لضمان تجربة مشاهدة غامرة. مقاومة الغبار والماء، وكلا الهاتفين مزودان بسماعات استريو مزدوجة.

أداء جديد

يحقق هاتف HUAWEI P50 Pro توازنًا مثاليًا بين عمر البطارية وسرعة الشحن. ويشتمل الهاتف على بطارية تبلغ 4360 مللي أمبير في الساعة في هيكله النحيف الذي يبلغ سمكه 8.5 ملم فقط، بينما يدعم أيضًا شحن هواوي فائق السرعة بقدرة 66 واط وشحن HUAWEI SuperCharge اللاسلكي بقدرة 50 واط.

ميزات الجهاز الفائق بإلهام جديد

يتم تشغيل هاتف HUAWEI P50 Pro بواسطة واجهة المستخدم EMUI 12 المبتكرة والمزودة بمظهر نظيف وأنيق. ويعد التحكم في أجهزة متعددة في وقت واحد أمرًا سهلاً مثل التحكم في جهاز واحد فقط، وذلك بفضل ميزات الجهاز الفائق – Super Device.

تتيح علامة التبويب Device+ في لوحة التحكم للمستخدمين التحكم بسهولة أو إعداد ميزة Multi-Screen Collaboration – العرض على عدة شاشات مع الأجهزة الأخرى، مثل سماعات FreeBuds وجهاز MatePad الوحي وحاسوب MateBook المحمول.

باستخدام نظام الملفات الموزعة، يمكن لهاتف HUAWEI P50 Pro أيضًا العمل كوحدة تخزين خارجية متصلة لاسلكيًا بجهاز الحاسوب، مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى الملفات التي تريدها بسهولة أكبر من أي وقت مضى.

يفتح متجر AppGallery عالمًا من الاحتمالات

لكن الهاتف أفضل لأنه يأتي مثبتًا مسبقًا مع متجر AppGallery، حيث يمكنك تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

يتوفر متجر AppGallery الموثوق به والمبتكر والآمن على هاتف HUAWEI P50 Pro حيث يمكن للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

يعمل متجر AppGallery كمنصة آمنة ومأمونة للتطبيقات عالية الجودة لملايين المستخدمين حول العالم. اعتبارًا من 31 ديسمبر 2021، هناك 580 مليون مستخدم نشط شهريًا، وهو ما يزيد بنسبة 10 بالمائة عن العام السابق. مع 5.4 مليون مطور مسجل يساهمون في المنصة، وصل عدد التطبيقات المدمجة مع HMS (خدمات هواوي للجوال) الأساسية إلى أكثر من 187000 بحلول نهاية عام 2021. إنه ثالث أكبر متجر تطبيقات في العالم ومتوفر حاليًا في أكثر من 170 دولة / مناطق في جميع أنحاء العالم.

ويتوفر HUAWEI P50 Pro بلونين مختلفين: Cocoa Gold و Golden Black بسعر 10,990 درهم في متجر Huawei Experience Zerktouni و Morocco Mall. كما يمكن إقتناءه من خلال متجر التجارة الإلكترونية على iwashop.ma. : https://www.iwashop.ma/products/huawei-p50-pro

share post