فيديو.. محرز يسجل هدفا جميلا و يقود منتخب بلاده لنهائيات الأمم

تمكن المنتخب الجزائري لكرة القدم، الاثنين، من حجز بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، بالرغم من التعادل مع مضيفه زيمبابوي بهدفين لمثلهما، لحساب رابع جولات المجموعة الثامنة.

وبات منتخب “ثعالب الصحراء” ثاني منتخب يتأهل رسميا إلى النهائيات، بعد منتخب السنغال الذي تأهل يوم أمس الأحد، وشكل هذا التأهل صدفة غريبة جدا، بحيث، كما هو معلوم أن المنتخب الجزائري هو حامل اللقب ومنتخب السنغال وصيفا له، خلال النسخة الأخيرة من نهائيات الأمم الافريقية 2019، التي احتضنتها دولة مصر، والآن يتأهل منتخب السنغال أولا و يلحق به منتخب الجزائر مباشرة.

وأحرز هدف منتخب الجزائر الأول اللاعب أندي ديلور في الدقيقة 34، من عمر الشوط الأول، قبل أن يضاعف الحصة اللاعب رياض محرز، بعد أربعة دقائق، و تحديدا عند الدقيقة 38.
وتمكن منتخب الزيمبابوي من العودة في النتيجة، بعدما قلص اللاعب كنوليدغ موسونا الفارق قبل نهاية الشوط الأول، موقا الهدف الأول للزمبابوي عند الدقيقة 43، قبل أن يعود زميله برانس دوب لإدراك التعادل في الدقيقة 82.

وجدير بالذكر، أن حامل اللقب المنتخب الجزائري يتأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2022، كأول منتخب عربي، متصدرا للمجموعة الثامنة، بعد اجراء الجولة الرابعة بـ 10 نقاط.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة