كان الكاميرون.. الـ”SNRT” تحصل على حقوق بث مباريات المنتخب المغربي

كان الكاميرون.. الـ”SNRT” تحصل على حقوق بث مباريات المنتخب المغربي

زيد عفوت 2022-01-08 09:42:54

حصلت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة على حقوق البث الأرضي لمباريات المنتخب المغربي خلال نهائيات كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها دولة الكاميرون، في الفترة الممتدة من 9 يناير الجاري، والى غاية 6 فبراير المقبل.

وذكرت قناة الرياضية، أن هذه الحقوق تسمح فقط بالبث الأرضي لمباريات المنتخب خلال التظاهرة الأفريقية، والتي ستنطلق بالمباراة التي ستجمع بين البلد المضيف الكاميرون، أمام المنتخب البوركينا فاصو، على الساعة الخامسة بالتوقيت المغربي، فيما تلعب المباراة الثانية بين اثيوبيا والرأس الأخضر، لحساب منافسات الجولة الأولى، من المجموعة الأولى.

ويشار، أن الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة دخلت في مفاوضات جدية، مع قناة بين سبورت المالكة الحصرية لحقوق البث في افريقيا وشمال افريقيا، حيث أسفرت المفاوضات عن قدرة التلفزة المغربية، من انتزاع حقوق البث الأرضي، لتمكين الجمهور المغربي من متابعة المسار الذي سيقدمه المنتخب المغربي الأول، خلال العرس الأفريقي.

وجدير بالذكر، أن المنتخب المغربي يتواجد في المجموعة الثالثة، الى جانب كل من غانا، جزر القمر، والمنتخب الغابوني، حيث سيستهل هذه الدورة بلقاء قوي، أمام المنتخب الغاني، الاثنين 10 يناير الجاري، على الساعة الخامسة بالتوقيت المغربي.

share post