البطولة 1.. مدرب فاس يكشف سر توفق فريقه على طنجة (فيديو)

البطولة 1.. مدرب فاس يكشف سر توفق فريقه على طنجة (فيديو)

زيد عفوت 2021-12-26 11:04:57

أرجع التونسي عبد الحي بنسلطان مدرب نادي المغرب الفاسي لكرة القدم، سر تفوق فريقه على نادي اتحاد طنجة، الى القراءة الجيدة للخصم، موضحا أنه أجرى تغييرات تكتيكية خلال الشوط الثاني، سمحت له باستغلال نقاط ضعف النادي الطنجي.

وأضاف بنسلطان من خلال تصريحات تلفزيونية، عقب المباراة، أن المباراة تم الاستعداد لها جيدا بالرغم من المفاجئات التي حملتها في طياتها، مبرزا أن الهدف الأول الذي سجله الفريق الضيف من ضربة جزاء، جعل الفريق يدخل في دوامة التسرع، منوها بعزيمة لاعبيه الذين تمكنوا من ادراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

وتابع المدرب التونسي، أنه خلال الشوط الثاني كانت له قراءة أفضل للمباراة، وعرف كيف يستغل نقاط ضعف المنافس، ما دفع به الى إجراء تغييرات تكتيكية محددة لضرب دفاعات اتحاد طنجة، مشيدا في نفس الوقت بالقتالية وبالرتم العالي الذي قدمه الفريقين معا.

وخلص بنسلطان بمتمنياته للمواصلة على نفس النسق، رغم أسفه الشديد لتوقف البطولة بعد الجولة القادمة.

وأوقف المغرب الفاسي، سلسلة الفوز لضيفه اتحاد طنجة من 3 انتصارات، بعدما تفوق عليه بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما، السبت، على أرضية ملعب المركب الرياضي بفاس، لحساب منافسات الجولة الـ14 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، في قسمها الأول.

وكان نادي إتحاد طنجة سباقا للتسجيل عن طريق أكسيل مايي مبكرا عن طريق ركلة جزاء، وتحديدا في الدقيقة الخامسة، فيما أدرك هدف التعادل للفريق الفاسي عبدولاي ديارا، مع نهاية الشوط الأول، وتحديدا في الدقيقة الـ45، قبل أن يحرز اللاعب علاء الدين أجراي، هدفا قاتلا لأبناء العاصمة العلمية، مع نهاية المباراة، وتحديدا في الدقيقة الـ90+3.

وعقب هذا، إرتقى نادي المغرب الفاسي إلى المركز الرابع برصيد 21 نقطة، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة في المركز التاسع بما مجموعه 17 نقاط.

وسيرحل نادي المغرب الفاسي، في الجولة القادمة لملاقاة الرجاء الرياضي، فيما سيستقبل اتحاد طنجة فريق حسنية أكادير.

share post