البطولة 1.. غاموندي مدرب طنجة: كانت مباراة متكافئة (فيديو)

البطولة 1.. غاموندي مدرب طنجة: كانت مباراة متكافئة (فيديو)

زيد عفوت 2021-12-26 11:01:58

قال الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي مدرب إتحاد طنجة بعد الهزيمة أمام المغرب الفاسي، أن المباراة طبعها الحذر، مبرزا أن لاعبيه لم يكونوا حاضرين خلال الشوط الأول.

وأوضح غاموندي من خلال تصريحات تلفزيونية، عقب المباراة: “الشيء الوحيد الذي قدمناه، تسجيل هدف مبكر، بعد ذلك تراجعنا للوراء، الفريق الخصم كان أفضل منا في الشوط الأول، سجلوا هدف التعادل من ركلة تابثة، دفعنا ثمن أخطائنا لكن كان مستحقا، في الشوط الثاني الثاني كنا أفضل كانت مباراة متكافئة”.

وتلقى نادي اتحاد طنجة في هذه المباراة، خسارة، أمام مستضيفه نادي المغرب الفاسي، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما، السبت، على أرضية ملعب المركب الرياضي بفاس، لحساب منافسات الجولة الـ14 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، في قسمها الأول.

وكان نادي إتحاد طنجة سباقا للتسجيل عن طريق أكسيل مايي مبكرا عن طريق ركلة جزاء، وتحديدا في الدقيقة الخامسة، فيما أدرك هدف التعادل للفريق الفاسي عبدولاي ديارا، مع نهاية الشوط الأول، وتحديدا في الدقيقة الـ45، قبل أن يحرز اللاعب علاء الدين أجراي، هدفا قاتلا لأبناء العاصمة العلمية، مع نهاية المباراة، وتحديدا في الدقيقة الـ90+3.

وعقب هذا، إرتقى نادي المغرب الفاسي إلى المركز الرابع برصيد 21 نقطة، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة في المركز التاسع بما مجموعه 17 نقاط.

وسيرحل نادي المغرب الفاسي، في الجولة القادمة لملاقاة الرجاء الرياضي، فيما سيستقبل اتحاد طنجة فريق حسنية أكادير.

share post