البطولة 1.. الركراكي سعيد بنتائج الوداد في مرحلة الذهاب (فيديو)

البطولة 1.. الركراكي سعيد بنتائج الوداد في مرحلة الذهاب (فيديو)

زيد عفوت 2021-12-25 12:27:18

عبر وليد الركراكي مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عن سعادته الكبيرة، بتحقيق 35 نقطة في مرحلة الذهاب مع إمكانية تحقيق 38 نقطة، خلال المباراة القادمة أمام نادي الفتح الرياضي، لحساب الجولة الـ15 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، في شطرها الأول.

وقال وليد الركراكي من خلال تصريحات تلفزيونية، أن فريقه دخل أمام المولودية بمعنويات مرتفعة وتركيز عالي على تحقيق الفوز، الأمر الذي انعكس على الأداء الإيجابي الذي ظهر به الفريق، بخلاف مباراة الجديدة التي لم تكن في المستوى.

وأضاف الركراكي: “حققنا فوزا مستحقا، هذا بالنظر الى المباراة ككل، وليس بالنظر الى دقائقها الأخيرة، كان بإمكاننا تسجيل أكثر من ثلاثة أهداف”.

وتابع الركراكي، أنه لا أحد كان ينتظر أن يحقق الوداد 35 نقطة مع انطلاقة الموسم، وهذا رقم صامد منذ 20 سنة، مبرزا أن الفوز أمام الفتح الرياضي سيكون بمثابة بداية مثالية، وفي حالة التعادل أو الخسارة، كذلك اعتبرها الركراكي بداية أكثر من رائعة، منوها كثيرا بالمجهودات التي يبذلها لاعبوه.

فاز نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، الجمعة 24 دجنبر الجاري، بثلاثة أهداف لهدفين، على حساب ضيفه نادي المولودية الوجدية، في المباراة التي جمعت بينهما، على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، وذلك لحساب مقدم الجولة الـ14، من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، في قسمها الأول.

وتقدم لنادي الوداد في هذه المباراة، اللاعب صلاح الدين بنيشو في الدقيقة الـ22، لكن المولودية عدل سريع بواسطة اللاعب يوسف أنور، وتحديدا في الدقيقة الـ27، لكن فرحة القادمين من الشرق بالتعادل لم تدم سوى دقيتين، ليتقدم الوداد من جديد بواسطة غاي مبينزا، وتحديدا في الدقيقة الـ29، وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.

في الشوط الثاني، دخل الوداد عازما على اضافة أهدف أخرة، وهو الأمر الذي تمكن منه، عندما عزز المدافع أشرف داري النتيجة بهدف ثالث، في الدقيقة الـ54، قبل أن يقلص الفارق نادي سندباد الشرق، عن طريقه لاعبه المهدي بطاش، في الدقيقة الـ79، ولم تحمل باقي دقائق المباراة أي جديد، لتنهي على وقع فوز الوداد بنتيجة ثلاثة أهدفا لهدفينـ متجاوزا كبوته في المباراة الماضية سريعا، أمام نادي الدفاع الحسني الجديدي، بهدفين لهدف.

وبهذا الفوز، عزز نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، صدارة البطولة الاحترافية في قسمها الأول، برصيد 35 نقطة، بينما جمدت الهزيمة رصيد نادي المولودية الوجدية عند النقطة الـ10، في المركز قبل الأخير.

ويشار، أن نادي الوداد يرحل لمواجهة نادي الفتح الرياضي، لحساب الجولة الـ15 من من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، الخميس 30 دجنبر الجاري، على الساعة الرابعة مساء.

share post