هواوي تطرح بالسوق المغربية أحدث هواتفها الذكية “HUAWEI Y6p”

هواوي تطرح بالسوق المغربية أحدث هواتفها الذكية “HUAWEI Y6p”

إحاطة 2020-06-26 14:17:44

أعلنت مجموعة هواوي عن طرح منتج جديد لها بالسوق المغربية يوم 28 يونيو الجاري، ويتعلق الأمر بـ” HUAWEI Y6p” الذي يعد أحدث هاتف ذكي أنيق من الفئة الابتدائية، مزود بواحدة من أكبر بطاريات الهواتف الذكية.

وأوضحت المجموعة، في بلاغ لها، أن سعىة البطارية الجديدة تصل إلى 5 آلاف ميللي أمبير، مشيرة إلى أنها تكفي لمدة تغطي 16 ساعة من الأفلام أو 20 ساعة من تصفح الإنترنت أو حتى 3 أيام من الاستخدام العادي .

وأضافت أن “نفاد البطارية أثناء اللعب، أثناء مكالمة هاتفية أو مشاهدة فيلم، هو أسوأ شيء، ولا يعد التوصيل بمصدر طاقة غير مريح أثناء التنقل. مع أخذ ذلك في الاعتبار، زودت هواوي هاتف HUAWEI Y6p ببطارية ضخمة تدوم طويلا بسعة 5000 مللي أمبير. هذا صحيح، 5000 مللي أمبير! هذا يكفي لمدة تصل إلى 16 ساعة من الأفلام أو 20 ساعة من تصفح الإنترنت أو حتى 3 أيام من الاستخدام العادي”.

وأبرزت أن هذا المنتوج الجديد، الذي سيعرض بثمن لا يتعدى 1449 درهم ، يتميز بمجموع من الخصائص منها تجنيب مستعمليه إمكانية نفاد البطارية أثناء اللعب و أثناء المكالمة الهاتفية أو عند مشاهدة فيلم ما، مشيرة الى أنه بفضل بطاريته المتميزة يمكن استكمال مواسم كاملة من البرامج المفضلة، أو مشاهدة جميع الأجزاء الثلاثة لفيلم، أو إتمام أكبر عدد ممكن من الألعاب، وكل هذا بشحنة واحدة.

كما يمكن -حسب المصدر ذاته، استخدام هاتف “HUAWEI Y6p” كبنك طاقة لإعادة شحن الأجهزة الأخرى بسهولة أثناء التنقل،وذلك بواسطة كابل OTG، فضلا عن كونه مثالي لإعادة شحن السماعات اللاسلكية أو الأجهزة القابلة للارتداء أو حتى هاتف ذكي ثاني. كما يسمح بوضع النسخ الاحتياطية للبيانات و نقلها بسرعة تصل إلى 60 ميجابايت / ثانية في ما بينه وبين الهاتف الذكي الآخر الذي يعمل بنظام أندرويد – Android.

وإلى جانب بطاريته الفائقة، يتوفر الهاتف” HUAWEI Y6p ” على كاميرا ثلاثية مكونة من كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابيكسل مع قدرات التصوير في الإضاءة المنخفضة، وكاميرا بعدسة تصوير زاوية عريضة بدقة 5 ميجابيكسل مع مجال رؤية يصل حتى 120 درجة، وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل لتأثيرات بوكيه الغنية، مما يضمن امكانية الاستمتاع باستكشاف المهارات في التصوير الفوتوغرافي بنتائج مذهلة في كل مرة. ولعشاق صور السيلفي، يحتوي هاتف HUAWEI Y6p أيضا على كاميرا بدقة 8 ميجابكسل مع خوارزميات تجميل خاصة بها لصورة ذاتية مثالية.

ومن ناحية أخرى، فبالنسبة لمستخدمي الهاتف الذكي بشكل مكثف، سواء كان ذلك في الألعاب أو حتى في العمل، فهم بحاجة إلى هاتف ذكي سلس وفعال وقوي، يتوفر على ذاكرة للوصول العشوائي بسعة 3 جيجابايت تضمن تشغيل كل شيء بسلاسة، ومساحة تخزين بسعة 64 جيجابايت جاهزة لتخزين جميع الملفات والصور، علما أن تشغيل هذا الهاتف يتم بواسطة معالج MTK Helio P22 مع نظام تشغيل EMUI 10.1 لدعمه. وعليه فعند التبديل بين التطبيقات أو حتى لعب الألعاب المكثفة، يمكن الاطمئنان إلى أن كل شيء سوف يعمل بسلاسة.

وما يميز هاتف ” HUAWEI Y6p”، كذلك، احتواؤه على شاشة كبيرة ذات تأثيرات تشبه المسرح وتتماشى مع الصوت، مع الدقة العالية في الوضوح والحد الأدنى من الحواف، وهي من نوع HUAWEI Dewdrop مقاس 6.3 بوصة بدقة HD+ 1600 × 720، مما يعني- يضيف للبلاغ- أن كل التفاصيل ستكون غنية بالألوان ومحددة بدقة، لتجربة مشاهدة غامرة، وذلك الى جانب تصميمه الأنيق وتفرده بألوان مستوحاة من الطبيعة مثل Emerald Green و Phantom Purple وMidnight Black.

share post