بعد تميزه في “الإرث”.. ربيع القاطي يتميز عربيا في “الزعيمان”

بعد تميزه في “الإرث”.. ربيع القاطي يتميز عربيا في “الزعيمان”

ليلى البحري 2020-05-02 11:32:54

موازاة مع تألقه في المسلسل الارث الذي يعرض يوميا طيلة شهر رمضان على القناة الثانية، يتابع النجم ربيع القاطي تألقه عربيا من خلال مشاركته المتميزة في المسلسل العربي الليبي “الزعيمان” من إخراج أسامة رزق، وإنتاج وليد اللافي، وسيناريو وحوار عزة شلبي و احمد نبيل.

ويؤدي القاطي بشكل متمكن دور سليمان باشا الباروني في العمل الذي يتناول سيرة الزعيمين سليمان الباروني والبشير السعداوي البطولية والجهادية ضد الاستعمار الإيطالي ما بين 1887 و1923.

ويشارك في العمل إضافة للمثلين الليبيين، أكثر من 250 ممثلا وممثلة من جنسيات عربية مختلفة.

ويعرض مسلسل الزعيمان حصريا على قناة سلام الليبية خلال شهر رمضان، على الساعة السادسة وأربعين دقيقة 18:40 مساءً بالتوقيت المغربي.

جدير بالذكر أن ربيع القاطي يطل على الجمهور المغربي يوميا في دور هشام عمار من خلال مسلسل الارث على القناة الثانية مع العاشرة و10 دقائق ليلا.

ويضم العمل الضخم الذي تكلفت بتنفيذ إنتاجه شركة مونافريك، نخبة من الممثلين من بينهم إسماعيل أبو القناطر، وياسين أحجام، وعبد اللطيف شوقي، وهاجر مصدوقي ويوسف الجندي، وإنصاف زروال، ومنال أمين وأخرون.

وتدور أحداث المسلسل حول رب أسرة، صاحب مقاولة كبيرة للبناء، اكتشف إصابته بالسرطان، وأن أيامه في الحياة معدودة، لتبرز المشاكل الدفينة والصراعات والدسائس من أجل انتقاء خليفة للرجل القوي.

 

share post