ريال مدريد يجدد عقد أشرف حكيمي

ريال مدريد يجدد عقد أشرف حكيمي

إحاطة 2020-04-05 10:26:33

كشفت وسائل إعلام إسبانية، يوم السبت، عن تمديد نادي ريال مدريد الإسباني لعقده مع الدولي المغربي أشرف حكيمي، حتى موسم 2023.

وأوضحت جريدة “ماركا” الإسبانية، أن ريال مدريد نجح فى حسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي المقبل، من خلال تجديد عقد المدافع المغربي أشرف حكيمي المعار إلى بروسيا دورتموند الألماني، لتتأكد عودته إلى سانتياجو برنابيو الصيف القادم”.

وأشارت الجريدة أن : “ريال مدريد قطع الطريق على العديد من الأندية التي كانت تحاول الظفر بخدمات اللاعب الشاب، أبرزها بوروسيا دورتموند الألماني المعار إليه حاليا، وغريمه بايرن ميونخ ويوفنتوس الإيطالي”، مضيفة أن: ” ريال مدريد يعرف قيمة اللاعب المغربي، ولذلك قام بتجديد عقده لـ 3 مواسم قادمة”.

من جهة أخرى أشارت وسائل إعلام بريطانية، قبل أيام، أن نادي تشيلسي الإنجليزي أبدى رغبته هو الآخر في ضم أشرف حكيمي خلال الميركاتون الصيفي المقبل، حيث أشارت إلى إستفسار مسؤولي النادي الإنجليزي لمسؤولي ريال مدريد عن وضعية اللاعب المغربي المعار منذ موسمين إلى نادي بروسيا دورتموند الألماني.

ويرى متتبعون للكرة الأوروبية أن خطوة ريال مدريد بتجديد عقد أشرف حكيمي تأتي لتحصين اللاعب وإبقائه ضمن النادي تجنبا لمغادرته في الوقت المقبل، نظرا للعروض التي أصبحت تقدم له من قبل أندية أوروبية كبيرة.

share post