حكام مؤجلات الجولة الـ14 من البطولة الإحترافية

حكام مؤجلات الجولة الـ14 من البطولة الإحترافية

أميمة لكنوش (صحافية متدربة) 2020-02-05 11:33:34

أعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم، عن أسماء الحكام الذين سيقودون مؤجلات الجولة 14 من الدوري المغربي الاحترافي.

وعينت اللجنة المركزية للتحكيم التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، الحكم عبد العزيز لمسلك مهمة قيادة المباراة، التي ستجمع اليوم الأربعاء فريق الرجاء الرياضي أمام نظيره اولمبيك خريبكة، على الساعة الخامسة مساء بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء.

ويساعد عبد العزيز لمسلك في قيادة هذه المباراة كل، من الحكم المساعد الأول زكرياء بشتاوي، والحكم المساعد الثاني بوعزة اكن، إضافة الى الحكم الرابع أيوب الدريوش.

أما بالنسبة للمقابلة التي ستجمع اليوم الأربعاء فريق اتحاد طنجة وحسنية اكادير، على الساعة السابعة مساء على أرضية ملعب ادرار بأكادير، يتولى الحكم حمزة الفاروق إدارة هذه المواجهة، ويساعده كل من ياسين كوبا كحكم مساعد أول، ومحمد قنفود كحكم مساعد ثاني، فيما سيكون عمر ماموح حكما رابعا للمباراة.

ويتولى الحكم رضوان جيد قيادة المباراة التي ستجمع فريق سريع واد زم أمام مضيفه الوداد الرياضي، يوم غد الخميس على الساعة الثالثة بعد الزوال بالملعب البلدي بواد زم.

ويساعد الحكم رضوان جيد في قيادة هذه المباراة، كل من الحكم المساعد الأول لحسن أزكاو، والحكم المساعد الثاني، رشيد لوزاتي، إضافة الحكم الرابع عبد الهادي جلموني.

وبخصوص المقابلة التي سيستقبل فيها المغرب التطواني فريق نهضة بركان، يوم غد الخميس على الساعة السابعة مساء، على أرضية ملعب سانية الرمل، يتولى الحكم الداكي الرداد إدارة هذه المواجهة.

ويساعد الرداد في قيادة هذه المواجهة، علي هشام لخويا كحكم مساعد أول، وإدريس أيت جلال كحكم مساعد ثاني، فيما عين محمد طاسميت حكما رابعا للمباراة.

share post