مباريات حارقة برسم مؤجلات الجولة 14 و15 من البطولة الاحترافية

مباريات حارقة برسم مؤجلات الجولة 14 و15 من البطولة الاحترافية

أميمة لكنوش (صحافية متدربة) 2020-02-03 12:59:32

أعلنت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الوطنية الاحترافية، عن برنامج مؤجلات الجولة 14 و15 من الدوري المغربي الاحترافي، الخاص بالقسم الوطني الأول.

وبخصوص مؤجلات الجولة 14 من الدوري المغربي الاحترافي، يستقبل فريق الرجاء الرياضي ضيفه اولمبيك خريبكة، يوم الأربعاء على الساعة الخامسة مساء، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويخوض فريق حسنية اكادير يستقبل اتحاد طنجة، اليوم نفسه (الأربعاء المقبل) على الساعة السابعة مساء، بملعب ادرار بأكادير.

وفي إطار مؤجل الجولة نفسها، يحل فريق الوداد الرياضي ضيفا على سريع واد زم، يوم الخميس القادم على الساعة الثالثة، بعد الزوال بالملعب البلدي بواد زم.

وسيواجه فريق نهضة بركان الخميس القادم، المغرب التطواني على الساعة السابعة مساء، بملعب سانية الرمل بتطوان.

أما بالنسبة لمؤجلات الجولة 15 من البطولة الوطنية الاحترافية، سيرحل فريق حسنية اكادير لخوض مباراته أمام فريق مولودية وجدة، يوم الأحد المقبل (09 فبراير) على الساعة السادسة مساء، بالملعب الشرفي بوجدة.

ويستقبل فريق الوداد الرياضي على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، نظيره الفتح الرياضي يوم الاثنين القادم (10 فبراير)، على الساعة الخامسة مساء.

كما سيواجه فريق نهضة بركان يوم الاثنين المقبل (10 فبراير) فريق اولمبيك آسفي، على الساعة السابعة مساء، بالملعب البلدي ببركان.

ويرحل فريق الرجاء الرياضي لمواجهة فريق الجيش الملكي، يوم الأربعاء 12 فبراير الجاري، على الساعة الخامسة مساء، بالمركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

share post