ليلى الحديوي تفتح “غطاء القنينة”

عزيز سدري 2019-07-11 15:23:16

شارك مجموعة من الفنانين المغاربة مُؤخرا في تحدي طريف يعتمد على الخفة والرشاقة البدنية، على شبكات التواصل الاجتماعي، تحت وسم “غِطاء القنينة” أو ما يعرف بـ Bottletopchallenge، الذي اجتاح مختلف أرجاء العالم وأصابت عدواه عدداً من الفنانين المغاربة.

وتعتمد فكرة “Bottletopchallenge”، على القيام بركل غطاء زجاجة قنينة فارغة بهدف فتحها عبر حركة دائرية بالجسم مع التركيز على عدم إيقاع الزجاجة، والقدرة على فتح الغطاء دون خسائر، من أجل إظهار الرشاقة وقوة الحركة والقدرة على التركيز.

ومن بين الفنانين الذين شاركوا في هذا التحدي الذي يعتمد على الخفة الرشاقة في الحركة، نجد عارضة الأزياء والممثلة ليلى الحديوي، والمغني عبد الحفيظ الدوزي، والممثل عمر لطفي.

 

View this post on Instagram

 

My #bottlecapchallenge 😄

A post shared by Leilahadioui (@leilahadioui) on

 

View this post on Instagram

 

تحت طلبات ليفان ديالي في ميريكان و هوليود وما جاورهما و أخيرا واخا عييت الله غالب هادي زوينة فيهم لي شوية صدقات، ميرد التيليفون مشا 😡

A post shared by Lotfi Omar | عمر لطفي (@lotfi_omar) on

 

View this post on Instagram

 

If there is a will, there is always a way. I did it ya’ll 💪💪💪💪 @tiktokarabofficial #bottlecapchallenge

A post shared by 𝐃 𝐎 𝐔 𝐙 𝐈 (@douziofficial) on

وطفا هذا التحدي، وانتشر على شبكات التواصل الاجتماعي بشكل سريع ، بعدما أداه مصمم الأزياء “إيرولسون هيو” الذي تحدى بدوره نجم المصارعة “ماكس هولواي” لقبول التحدي، لِيقوم هذا الأخير بدوره بترشيح جون ماير، الذي تحدى هو الآخر النجم العالمي سينسي سيث، ليعم التحدي لاعبي كرة القدم ومغنيين عالميين ومصارعين وغيرهم.

share post